المحطة الفرعية الرئيسية في بنت جبيل خارجة عن الخدمة
لبنان
19 آذار, 2026

أعلنت هيئة الكهرباء اللبنانية مساء اليوم الخميس، أن المحطة الفرعية الرئيسية في بنت جبيل خرجت من الخدمة عقب الهجوم الإسرائيلي الأخير.
مواضيع ذات صلة :
زامير: نعمل على تغيير الأوضاع الأمنيّة من طهران إلى بيروت | إرتفاع حصيلة الضربات الإسرائيلية | تفاصيل جديدة تكشف عن الهجوم الإسرائيلي الذي استهدف إيران: إتهام لأميركا بالتواطؤ.. وتوّعد بالرد الحتمي! |




