نديم الجميّل: يبقى العيد تذكيرًا بأنّ الأمل لا ينطفئ وأنّ هذا البلد يستحق السلام
لبنان
20 آذار, 2026

كتب النائب نديم الجميّل عبر حسابه على منصّة “أكس”: “عيد مبارك رغم كل شيء.. في وقتٍ يمرّ فيه لبنان بظروفٍ صعبة وحربٍ تُثقل القلوب، يبقى العيد تذكيرًا بأنّ الأمل لا ينطفئ، وأنّ هذا البلد يستحق السلام. نسأل الله أن يحمي أهلنا، ويرحم الضحايا، ويمنّ على لبنان بالأمان، وأن يحمل العيد المقبل معه نهاية الألم وبداية وطنٍ أفضل. كل عام وأنتم بخير”.
مواضيع ذات صلة :
نديم الجميّل: “لبنان أولاً” يسقطهم ويسقط مشاريعهم | نديم الجميّل: مرحلة “الممانعة” انتهت ولبنان عاد إلى المسار الصحيح | نديم الجميّل: من أعطى إيران أصلًا حق التحدث باسم لبنان؟ |




