حفاظًا على السلامة العامة… هذا ما طلبته بلدية مرجعيون من وسائل الإعلام
لبنان
20 آذار, 2026

أصدرت بلدية مرجعيون بيانًا طلبت فيه من وسائل الإعلام الامتناع عن تصوير أو تغطية الأحداث والقصف من داخل نطاق البلدة، حفاظًا على السلامة العامة للسكان.
مواضيع ذات صلة :
بدء دخول الجيش إلى دبين وبلاط – مرجعيون للكشف الميداني | بعد انقطاع… عودة الكهرباء إلى محطة مرجعيون في الجنوب والبقاع الغربي | بلدية جديدة مرجعيون إلى الأهالي: لا تعودوا! |




