أدرعي: دمرنا معبرًا استخدمه عناصر حزب الله للتنقل من شمال الليطاني إلى جنوبه في لبنان
لبنان
22 آذار, 2026

كتب المتحدث باسم الجيش الاسرائيلي أفيخاي أدرعي عبر “أكس”: “دمّر جيش الدفاع اليوم معبرًا مركزيًا كان يُستخدم من قبل عناصر وقادة حزب الله للانتقال من شمال الليطاني إلى جنوبه في لبنان”.
وأضاف: “يستخدم حزب الله هذا المعبر لنقل آلاف الوسائل القتالية، والقذائف الصاروخية والمنصات الصاروخية التي يستخدمها لتنفيذ مخططاته من منطقة جنوب الليطاني ضد قوات الجيش الاسرائيلي ومواطني دولة إسرائيل”.
وتابع: “قد استُهدف هذا المعبر لمنع المساس بمواطني دولة إسرائيل وكذلك بمواطني لبنان”.
وختم: “في موجة غارات إضافية اليوم في منطقة النبطية بجنوب لبنان تم استهداف نحو 15 مقرًا تابعًا لحزب الله”.
مواضيع ذات صلة :
الجيش الإسرائيلي: عثرنا على نفق لـ”الحزب” في مجدل زون (فيديو) | أدرعي: هاجمنا أكثر من 100 هدف لحزب الله ولن نسمح بتهديد إسرائيل | أدرعي: إنذار إلى سكان الغسانية وحومين الفوقا |




