بالفيديو: بعد عملية الأسر… الجيش الإسرائيلي يدمّر المبنى
لبنان
23 آذار, 2026

نشر المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي ادرعي فيديو على منصة “اكس”، وكتب الآتي:
“من هذا المبنى عمل إرهابيو قوة الرضوان في جنوب لبنان ليتم كشفهم ومن ثم تم القبض عليهم بعد استسلامهم. بعد اقتيادهم إلى التحقيق – دمر جيش الدفاع المبنى”.
#عاجل من هذا المبنى عمل إرهابيو قوة الرضوان في جنوب لبنان ليتم كشفهم ومن ثم تم القبض عليهم بعد استسلامهم. بعد اقتيادهم إلى التحقيق – دمر جيش الدفاع المبنى pic.twitter.com/4PsowhjsE3
— افيخاي ادرعي (@AvichayAdraee) March 23, 2026
مواضيع ذات صلة :
حزب الله ينفي سيطرة الجيش الإسرائيلي على تلة علي الطاهر بجنوب لبنان | الجيش الإسرائيلي يعلن السيطرة على تلة علي الطاهر | التصعيد يتجدّد جنوبًا: غارات واشتباكات وسط انعقاد مفاوضات واشنطن |




