أميركا: إيران خسرت الكثير لكنها لم تتألم بعد
عرب وعالم
2 نيسان, 2026

ذكرت أكسيوس عن مصدر مقرب من الرئيس الأميركي دونالد ترامب اليوم الخميس، أن القيادة العسكرية الإيرانية خسرت الكثير لكنها لم تتألم بعد، مشيراً إلى وجود نقاش حول مدى تحمّلها.
في المقابل، نقلت إن بي سي نيوز عن تقييمات استخبارية أميركية أن النظام الإيراني لا يظهر أي علامات على التفكك.




