إنذار بإخلاء المنطقة الشماليّة في عين إبل… ورئيس البلدية: لن نغادر
لبنان
3 نيسان, 2026

أوضح رئيس بلدية عين إبل أيوب خريش أنّ أمراً بالإخلاء وُجّه الى المنطقة الشمالية من البلدة، لجهة بنت جبيل، وقال: “نحن باقون ولن نغادر”.
مواضيع ذات صلة :
وضعٌ صعبٌ في عين إبل: سقوط صواريخ ونقص في المواد الأساسيّة! | صرخةٌ من أهالي عين إبل: “نُريد دولتنا”! | استهداف منزل في عين إبل.. ونجاة عائلة! |




