تسرّب غاز داخل باخرة في مرفأ بيروت.. ماذا حصل؟
لبنان
17 تموز, 2021

أعلنت المديرية العامة للدفاع المدني أن عناصرها عملت مساء اليوم، على معالجة تسرب غاز داخل باخرة راسية في مرفأ بيروت.
توازيا عمل العناصر على إخلاء السفينة من العمال، والتأكد من أنهم بصحة جيدة.
مواضيع ذات صلة :
بيان من قنصليّة النيبال في بيروت إلى أبناء الجالية | “بيروت عطشى”… هل تُقطع المياه عمدًا لمصلحة أصحاب الصهاريج؟! | بالصور – بعد عودة النازحين… إزالة الخيم غير المأهولة في بيروت |




