بلدية سحمر: نطلب عدم التوجه إلى الجسر!
لبنان
4 نيسان, 2026

طالبت بلدية سحمر في البقاع الغربي من المواطنين بعدم التوجه إلى جسر سحمر – مشغرة لاحتمال استهدافه مجدداً.
وجاء في بيان البلدية: “بناءً على اتصال ورد إلى مدير مركز الدفاع المدني اللبناني في سحمر، السيد أحمد كريم، من قبل الجيش الإسرائيلي، والذي تضمن تحذيراً من احتمال إعادة استهداف جسر سحمر على النهر بين بلدتي سحمر ومشغرة، نطلب من أهلنا الكرام في سحمر والبلدات المجاورة، ولا سيما الزملاء الصحافيين، الامتناع التام عن التوجه إلى محيط الجسر أو الاقتراب منه، حفاظاً على سلامتهم”.
مواضيع ذات صلة :
اتصال من الجيش الإسرائيلي بالدفاع المدني يطالب بإخلاء بلدة سحمر! | إنذار إسرائيلي عاجل لسكان مشغرة وسحمر بالإخلاء فورًا | اتصال إسرائيلي تحذيري: قد نستهدف هذا الجسر! |




