جعجع يعايد الرئيس عون في عيد الفصح: أؤيد ما جاء في التصريح الذي أدليت به في بكركي

صدر عن رئيس حزب “القوات اللبنانية” سمير جعجع، البيان الآتي:
“أعايدك فخامة الرئيس بعيد الفصح المجيد، كما أعايد اللبنانيين أجمعين بالرغم من ظروفنا الصعبة.
أؤيد، فخامة الرئيس، كل ما جاء على لسانك في التصريح الذي أدليت به في بكركي.
أما بالنسبة للسلم الأهلي الذي نتمسك به جميعاً، فالدولة بمؤسساتها القضائية والأمنية والعسكرية هي الوحيدة التي تستطيع لعب دور حاسم في ترسيخه.
القاصي والداني يعرفان أن هناك انقساماً عمودياً في البلاد من جراء كل ما يحدث: هناك نزوح كبير، وهناك أزمة اقتصادية كبيرة، وشح وفقر و”تعتير”. وفي ظروف كهذه، الدولة وحدها بمؤسساتها هي القادرة على الحفاظ على السلم الأهلي”.
أعايدك فخامة الرئيس بعيد الفصح المجيد، كما أعايد اللبنانيين أجمعين بالرغم من ظروفنا الصعبة.
أؤيد، فخامة الرئيس، كل ما جاء على لسانك في التصريح الذي أدليت به في بكركي.
أما بالنسبة للسلم الأهلي الذي نتمسك به جميعاً، فالدولة بمؤسساتها القضائية والأمنية والعسكرية هي الوحيدة التي…— Samir Geagea (@DrSamirGeagea) April 5, 2026
مواضيع ذات صلة :
جعجع: إخراج لبنان من دوامة الحروب والفوضى يتطلب ترجمة مواقف الرئيس وقرارات الحكومة إلى خطوات عملية | جعجع: حرام التلاعب بقانون العفو لأغراض سياسية ضيقة | جعجع لحزب الله: لسنا معنيين بكلامك! |




