أدرعي: هاجمنا عددًا من مواقع الإنتاج المركزية التابعة للنظام الإيراني
عرب وعالم
7 نيسان, 2026

كتب المتحدث باسم الجيش الاسرائيلي أفيخاي أدرعي عبر منصة “أكس”: “هاجم سلاح الجو خلال الأيام الأخيرة عددًا من مواقع الإنتاج المركزية التابعة للنظام الإرهابي الإيراني”.
وأضاف: “في مدينة شيراز تم يوم أمس استهداف الموقع المركزي والأهم في إيران لإنتاج أنظمة السونار وأنظمة الكشف تحت السطح، التابع لوزارة الدفاع الخاضعة للنظام الإرهابي الإيراني”.
وتابع: “استخدم هذا الموقع لأغراض التخطيط والبحث والتطوير وإنتاج أنظمة السونار العاملة بواسطة موجات الصوت والتي تُستخدم في كشف الغواصات والقطع البحرية والغواصين والصواريخ تحت المائية”.
وختم: “ألحقت الضربة ضررًا ملموسًا بقدرات الكشف والدفاع البحرية للنظام الإرهابي الإيراني، وكذلك بقدرته على إنتاج وصيانة الغواصات والأنظمة الإلكترونية البحرية”.
مواضيع ذات صلة :
الجيش الإسرائيلي: عثرنا على نفق لـ”الحزب” في مجدل زون (فيديو) | أدرعي: هاجمنا أكثر من 100 هدف لحزب الله ولن نسمح بتهديد إسرائيل | أدرعي: إنذار إلى سكان الغسانية وحومين الفوقا |




