أمن الدولة: استشهاد 13 عنصرًا نتيجة قصف على سراي النبطية
لبنان
10 نيسان, 2026

صدر عن المديرية العامة لأمن الدولة – قسم الإعلام والتوجيه والعلاقات العامة، البيان الآتي:
بتاريخ ١٠/٤/٢٠٢٦، استهدفت غارات إسرائيلية مبنى سراي النبطية الحكومي الذي تتمركز فيه مديرية النبطية الإقليمية لأمن الدولة، ما أدى إلى استشهاد ١٣ عنصرًا كانوا يواصلون أداء مهامهم في خدمة المواطنين في ظل الظروف الدقيقة التي يمر بها لبنان.
وتستنكر المديرية العامة لأمن الدولة هذه الهجمات التي تطال العسكريين والمدنيين على الأراضي اللبنانية.
مواضيع ذات صلة :
أثناء خروجه من قصر عدل طرابلس… توقيف مطلوب بجرم إطلاق نار | أمن الدولة يُجنّب مرفأ بيروت كارثة جديدة (فيديو) | بالفيديو: حملة اختراق وتجنيد عبر “واتساب”… احذروها! |




