سفير إسرائيل في واشنطن: نعيم قاسم و”الحزب” أصبحا من الماضي
لبنان
15 نيسان, 2026

كتب سفير إسرائيل لدى الولايات المتحدة يخيئيل لايتير، على حسابه عبر منصة “اكس” أنه خلال اللقاء التمهيدي في واشنطن أشاد بالرئيس اللبناني جوزاف عون وحكومته لأنهم رفضوا البقاء رهينة لقيادة “حزب الله”، وأشار إلى أن “الحزب” وأمينه العام نعيم قاسم أصبحا من الماضي.
مواضيع ذات صلة :
نعيم قاسم يعلّق على توقيع اتفاق الإطار بين لبنان وإسرائيل! | لبنان ووقف هشّ لإطلاق النار: إسرائيل تتمسك بوجودها الأمني ونعيم قاسم يصعّد! | قاسم: لن نقبل بوقف نار يمنح إسرائيل حرية التصرّف في لبنان |




