مداهمة للجيش بعد سلب 3 عسكريين
لبنان
23 تموز, 2021

داهمت قوة معززة من مخابرات الجيش اللبناني بلدة الطيبة شرقي بعلبك، على خلفية عملية سلب ثلاثة عسكريين من الجيش ليل أمس، وعملت القوة المداهمة على تفكيك كاميرات المنزل المستهدف ومصادرة بعض المضبوطات.
مواضيع ذات صلة :
خط ساخن عسكري مرتقب بين الجيشين الإسرائيلي واللبناني؟ | بعد توقيع “اتفاق الإطار”… مساعدات للبنان والجيش اللبناني | هيكل: لا هويّة طائفيّة لوفد الجيش إلى المفاوضات |




