بعد الاعتداء على كاهن الفنار.. كنعان يعلّق
لبنان
25 نيسان, 2026

كتب النائب إبراهيم كنعان عبر منصة “إكس” أنه على أثر حادثة الاعتداء على شرطة بلدية الجديدة – البوشرية – السد، والتطور الذي طال كاهن رعية مار يوسف في العمارية، تم التواصل مع المعنيين أمنياً وقضائياً.
وأثنى كنعان على تحرك مخابرات الجيش وشعبة المعلومات وتوقيف المعتدين، مشيداً بمتابعة الملف قضائياً من خلال البلدية التي تقدمت بشكوى ليلًا، بهدف منع تكرار هذه الممارسات وضمان حماية جميع المواطنين.
مواضيع ذات صلة :
كنعان في ضهر الصوان: سأبقى إلى جانبكم لمزيد من الإنجازات | كنعان بحث في التعاون الاقتصادي والإصلاحات التشريعية مع وفد فرنسي | كنعان لبعثة صندوق النقد: ننتظر أجوبتكم على تعديلات قانون إعادة هيكلة المصارف |




