اللبنانية الأولى تشكر العراق على دعمه الإنساني للبنان
لبنان
29 نيسان, 2026

استقبلت اللبنانية الأولى السيدة نعمت عون في قصر بعبدا، القائمة بالأعمال في السفارة العراقية في بيروت السيدة ندى مجول، وشكرتها على المساعدات الإغاثية والإنسانية التي قدمتها جمهورية العراق للتخفيف من معاناة النازحين اللبنانيين نتيجة الحرب الإسرائيلية، لتوزيعها على مراكز الإيواء في مختلف المناطق اللبنانية.
وخلال اللقاء، عبرت اللبنانية الأولى عن تقديرها “للدعم الذي يقدمه العراق للبنان في مختلف المجالات، والذي يعكس عمق العلاقات الأخوية التي تجمع بين البلدين والشعبين الشقيقين”.
مواضيع ذات صلة :
الرئيس عون تابع ملفّ الربط الكهربائي مع قبرص | العراق يستهل مشواره في المونديال بخسارة قاسية أمام النرويج | ماكرون: ندعم جهود حصر السلاح في لبنان والعراق |




