أدرعي: “الحزب” ليس حامي الجنوب بل مدمّره
لبنان
29 نيسان, 2026

نشر المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي عبر حسابه على منصة “إكس” فيديو أرفقه بالقول: “أيها اللبنانيون، هكذا يدمّر حزب الله بيوتكم في جنوب لبنان من خلال استخدامها منصة لإطلاق القذائف الصاروخية”.
وأضاف: “يواصل حزب الله وضع البنى التحتية الارهابية داخل او بالقرب من منشآت مدنية لتنفيذ عمليات إرهابية ضد قوات جيش الدفاع ومواطني إسرائيل”.
وختم: “حزب الله ليس حامي الجنوب بل مدمره. سقط القناع من جديد”.
الجيش الإسرائيلي ينشر فيديو ويتهم حزب الله باستخدام منازل في الجنوب لإطلاق الصواريخ pic.twitter.com/RpOX6qHBs1
— هنا لبنان (@thisislebnews) April 29, 2026
مواضيع ذات صلة :
تمتد لنحو 10 كيلومترات داخل الأراضي اللبنانية.. أدرعي ينشر خريطة للمنطقة الأمنية داخل جنوب لبنان | إنذار إسرائيلي إلى مدينة صور | أدرعي: مراسم عسكرية إسرائيلية في قلعة الشقيف |




