إخلاء مبنى في برج الشمالي – صور عقب تهديد هاتفي

خاص 2 أيار, 2026

ورد تهديد لأحد المباني في بلدة برج الشمالي، وتحديدًا في حي قدّادو، عبر اتصال هاتفي تلقّاه أحد الأشخاص.

وعلى الفور، باشرت فرق الدفاع المدني، بالتعاون مع بلدية برج الشمالي، تنفيذ عمليات إخلاء للمدنيين من الموقع المهدّد.

هل تريد/ين الاشتراك في نشرتنا الاخبارية؟

Please wait...

شكرا على الاشتراك!

مواضيع مماثلة للكاتب:

انضم الى قناة “هنا لبنان” على يوتيوب الان، أضغط هنا

Contact Us