إخلاء مبنى في برج الشمالي – صور عقب تهديد هاتفي
خاص
2 أيار, 2026

ورد تهديد لأحد المباني في بلدة برج الشمالي، وتحديدًا في حي قدّادو، عبر اتصال هاتفي تلقّاه أحد الأشخاص.
وعلى الفور، باشرت فرق الدفاع المدني، بالتعاون مع بلدية برج الشمالي، تنفيذ عمليات إخلاء للمدنيين من الموقع المهدّد.
مواضيع مماثلة للكاتب:
العثور على ناطور مقتولاً داخل هنغار في طرابلس | سلام نعى طبارة: ترك بصمة بارزة في الحياة السياسية والدستورية | البابا يدعو إلى “حلّ النزاعات كبشر وليس كوحوش” |




