أبي رميا: لبنان بأمس الحاجة إلى الحماية والدولة
لبنان
6 أيار, 2026

كتب النائب سيمون أبي رميا على “اكس” :”في ذكرى الشهداء، نستذكر كل من سقط دفاعًا عن لبنان… شهداء الجيش والقوى الأمنية، المسعفون وعناصر الصليب الأحمر والدفاع المدني، الإعلاميون، وكل الأبرياء الذين دفعوا حياتهم ثمنًا للحرب والواجب والحقيقة.
وللأسف، ما زال لبنان حتى اليوم يودّع شهداء يسقطون فيما الوطن بأمسّ الحاجة إلى الاستقرار والحماية والدولة.
الرحمة لكل الشهداء، والوفاء الحقيقي لهم يكون بوطن يحفظ حياة أبنائه وكرامتهم”.
مواضيع ذات صلة :
أبي رميا من بعبدا: الأولوية الوطنية اليوم هي حماية لبنان وإنقاذه من تداعيات المرحلة الحالية | أبي رميا: لبنان قادر أن ينهض من جديد | أبي رميا: هذا النهج المرفوض لن يمرّ مرور الكرام |




