موظفو سرايا صيدا يواصلون إضرابهم

لبنان 6 أيار, 2026

واصل موظفو سرايا صيدا، للأسبوع الثاني على التوالي، تحركاتهم الاحتجاجية رفضاً لتجاهل الحكومة دفع زيادات رواتبهم التي أقرتها لموظفي القطاع العام في شباط الماضي.

وفيما تابعت إدارتا العمل والتعاونية تسيير عملهما كالمعتاد لضرورات قانونية وصحية، جددت بقية الإدارات “التزامها قرار الرابطة القاضي باستمرار حضورهم إلى إدارات عملهم والامتناع عن مزاولة مهامهم الوظيفية ليومي الاربعاء والخميس، والمضي قدماً نحو كل ما من شأنه تحقيق الحكومة والمعنيين فيها دفع أضعاف الرواتب الستة المقرة لهم.”

هل تريد/ين الاشتراك في نشرتنا الاخبارية؟

Please wait...

شكرا على الاشتراك!

مواضيع ذات صلة :

انضم الى قناة “هنا لبنان” على يوتيوب الان، أضغط هنا

Contact Us