اشتباك مسلح بين الجيش اللبناني وأحد المطلوبين في بعلبك
لبنان
8 أيار, 2026

شهدت محلة تل الأبيض في مدينة بعلبك، شرق لبنان، اشتباكاً مسلحاً بين قوة من الجيش اللبناني وأحد المطلوبين من آل زعيتر، خلال تنفيذ عملية دهم في المحلة.
وخلال الاشتباك، أدى تبادل إطلاق النار إلى إصابة مباشرة لسيارة من نوع “جيب” كانت محمّلة بالقذائف والذخيرة الحية، ما تسبب بانفجار حمولتها واشتعالها بالكامل.

مواضيع ذات صلة :
عمليات أمنية للجيش تنتهي بتوقيف متورطين بالمخدرات وإطلاق النار | الجيش: تمارين تدريبية في حقل رماية العاقورة | جنبلاط: نحذر من التلاعب بعقيدة الجيش |




