أبو الحسن: قضية قبيع بعهدة القضاء

لبنان 8 أيار, 2026

وضع النائب هادي أبو الحسن قضية قبيع بعهدة القضاء والأجهزة الأمنية، مشيرًا إلى أن “ما حصل بالأمس هو حدث أمني عابر والبلدة تبرّأت من الفاعل”.

وقال أبو الحسن: ليس لدينا غريم في الداخل ونترك للأجهزة الأمنية عملية البحث عن الحقيقة.

هل تريد/ين الاشتراك في نشرتنا الاخبارية؟

Please wait...

شكرا على الاشتراك!

مواضيع ذات صلة :

انضم الى قناة “هنا لبنان” على يوتيوب الان، أضغط هنا

Contact Us