الجيش الإسرائيلي: استهداف عناصر من “الحزب” وبنى تحتية جنوب لبنان

كتب المتحدث باسم الجيش الاسرائيلي أفيخاي أدرعي عبر منصة “أكس”: “رصدت قوات الفرقة 146 يوم أمس عنصرين إرهابيين اثنين من حزب الله الإرهابي دخلا إلى مبنى بالقرب من قوات جيش الدفاع العاملة في جنوب لبنان ودفعا بمخطط إرهابي ضد القوات”.
وقال: “فور رصد الارهابيين قام سلاح الجو، بقصف المبنى والقضاء عليهما”.
وأصاف: “كما تمت مهاجمة بنى تحتية ومستودع أسلحة لحزب الله وتم القضاء على مخربين إضافيين شكّلوا تهديدًا على قواتنا”.
🔸رصدت قوات الفرقة 146 يوم أمس عنصرين إرهابيين اثنين من حزب الله الإرهابي دخلا إلى مبنى بالقرب من قوات جيش الدفاع العاملة في جنوب لبنان ودفعا بمخطط إرهابي ضد القوات.
🔸فور رصد الارهابيين قام سلاح الجو، بقصف المبنى والقضاء عليهما.
🔸كما تمت مهاجمة بنى تحتية ومستودع أسلحة لحزب… pic.twitter.com/4lEvYxCe2O
— افيخاي ادرعي (@AvichayAdraee) May 11, 2026
مواضيع ذات صلة :
حزب الله ينفي سيطرة الجيش الإسرائيلي على تلة علي الطاهر بجنوب لبنان | الجيش الإسرائيلي يعلن السيطرة على تلة علي الطاهر | التصعيد يتجدّد جنوبًا: غارات واشتباكات وسط انعقاد مفاوضات واشنطن |




