السيطرة جنوباً تتمدّد… الجيش الإسرائيلي يعبر نهر الليطاني!
لبنان
12 أيار, 2026

أعلنت القناة 12 الإسرائيلية أنّ قوات من الجيش الإسرائيلي عبرت نهر الليطاني بمدرّعات ثقيلة وناقلات جنود وسيطرت على المنطقة.
كما أشار الجيش الإسرائيلي إلى أنّه “عبر منذ أيام نهر الليطاني شمالاً وتمركز على مشارف قرية زوطر”، فيما أفادت وسائل إعلام إسرائيلية بإصابة 8 جنود في اشتباكات مع “حزب الله” قرب زوطر الشرقية جنوبي لبنان.
مواضيع ذات صلة :
حزب الله ينفي سيطرة الجيش الإسرائيلي على تلة علي الطاهر بجنوب لبنان | الجيش الإسرائيلي يعلن السيطرة على تلة علي الطاهر | التصعيد يتجدّد جنوبًا: غارات واشتباكات وسط انعقاد مفاوضات واشنطن |




