الحجار يمنح البخاري ميدالية وزارة الداخلية تقديرًا لدوره في تعزيز التعاون اللبناني ـ السعودي

استقبل وزير الداخلية والبلديات أحمد الحجار، في مكتبه، سفير المملكة العربية السعودية وليد البخاري، في زيارة وداعية شكره خلالها على الجهود الكبيرة التي بذلها طوال فترة عمله في لبنان، ومنحه ميدالية وزارة الداخلية والبلديات اللبنانية، تقديراً لدوره في دعم مسار العلاقات الثنائية التي تصب في مصلحة الدولة اللبنانية، وتوثيق أواصر التعاون بين وزارتي الداخلية في البلدين.
وشدد الحجار على أن “التنسيق القائم بين وزارتي الداخلية في لبنان والسعودية شهد خلال المرحلة الأخيرة تطوراً ملموساً وتعاوناً وثيقاً في عدد من الملفات المشتركة، بما يعكس الحرص المتبادل على تعزيز الشراكة وتوسيع مجالات التعاون لاسيما في مكافحة المخدرات التي تُعدّ أولوية وطنية حماية لأمن المجتمعين اللبناني والعربي”.
بدوره، شكر السفير البخاري الوزير الحجار على منحه الميدالية، مثنيا على الجهود التي بذلها والأجهزة الامنية التابعة للوزارة لاسيما في مجال مكافحة المخدرات.




