جنبلاط: لجنة سداسية من الجيش للتفاوض إلى جانب اللجنة السياسية “بدعة” نحن بغنى عنها
لبنان
22 أيار, 2026

كتب الرئيس السابق للحزب التقدمي الاشتراكي وليد جنبلاط على منصة “أكس”: “يُحكى عن لجنة سداسية من الجيش للتفاوض إلى جانب اللجنة السياسية وهذا برأيي بدعة نحن بغنى عنها كوننا نثق بالمؤسسة العسكرية وبالثوابت المبنيّة على أساس اتفاق الهدنة والتمسك بالقرارات الدولية واتفاق الطائف”.
مواضيع ذات صلة :
جنبلاط من عين التينة: سنجتاز هذه المحنة | جنبلاط: أقصى ما نستطيع تقديمه في التفاوض هو العودة الى اتفاق الهدنة بصيغة جديدة | جنبلاط يدعو إلى التضامن والصبر ويشيد بموقف فرنسا |




