مطر هنأ بالأضحى: على أمل أن يحلّ علينا العام المقبل وقد عاد السلام إلى ربوعنا

لبنان 26 أيار, 2026

كتب النائب إيهاب مطر على منصة “إكس”: “يحلّ عيد الأضحى وسط ابتهالاتنا بأن يرعانا الله لنتجاوز هذه المرحلة التي نمرّ بها وسط الدمار والنار والموت. عيد مبارك لجميع اللبنانيين والعرب، على أمل أن يحلّ علينا العام المقبل وقد عاد السلام والأمان إلى ربوعنا، وعادت الطمأنينة إلى قلوب شعوبنا”.

هل تريد/ين الاشتراك في نشرتنا الاخبارية؟

Please wait...

شكرا على الاشتراك!

مواضيع ذات صلة :

انضم الى قناة “هنا لبنان” على يوتيوب الان، أضغط هنا

Contact Us