الجيش الإسرائيلي: نواصل مهاجمة بنى تحتية تابعة لـ”الحزب” (فيديو)
لبنان
26 أيار, 2026

كتبت المتحدثة باسم الجيش الإسرائيلي إيلا واوية، عبر منصة “أكس”: “يواصل جيش الدفاع مهاجمة بنى تحتية تابعة لمنظمة حزب الله الإرهابية في جنوب لبنان: تم القضاء على مخربين عملوا على دفع مخططات إرهابية ضد قواتنا، كما تمت مهاجمة بنى تحتية انطلقت منها عمليات إطلاق صواريخ”.
#عاجل 🔸 يواصل جيش الدفاع مهاجمة بنى تحتية تابعة لمنظمة حزب الله الإرهابية في جنوب لبنان: تم القضاء على مخربين عملوا على دفع مخططات إرهابية ضد قواتنا، كما تمت مهاجمة بنى تحتية انطلقت منها عمليات إطلاق صواريخ. pic.twitter.com/XrgsZM6f2i
— Lieutenant Colonel Ella Waweya | إيلا واوية (@CaptainElla1) May 26, 2026




