الجيش الإسرائيلي: نواصل مهاجمة بنى تحتية تابعة لـ”الحزب” (فيديو)

لبنان 26 أيار, 2026

كتبت المتحدثة باسم الجيش الإسرائيلي إيلا واوية، عبر منصة “أكس”: “يواصل جيش الدفاع مهاجمة بنى تحتية تابعة لمنظمة حزب الله الإرهابية في جنوب لبنان: تم القضاء على مخربين عملوا على دفع مخططات إرهابية ضد قواتنا، كما تمت مهاجمة بنى تحتية انطلقت منها عمليات إطلاق صواريخ”.

هل تريد/ين الاشتراك في نشرتنا الاخبارية؟

Please wait...

شكرا على الاشتراك!

مواضيع ذات صلة :

انضم الى قناة “هنا لبنان” على يوتيوب الان، أضغط هنا

Contact Us