إعادة تشغيل محطة الإرسال في برج رحال

لبنان 29 أيار, 2026

قامت بلدية برج رحال وشركة Power Tech، بمواكبة من الجيش اللبناني، بتعبئة مادة المازوت للمولدات والعمل على إعادة تشغيل محطة الإرسال، في خطوة تهدف إلى دعم صمود البلدة وتأمين استمرارية الخدمات الأساسية للأهالي.

وشكرت البلدية “كل من سعى وساهم وواكب هذا العمل رغم الظروف الصعبة وخصوصاً الجيش اللبناني”.

هل تريد/ين الاشتراك في نشرتنا الاخبارية؟

Please wait...

شكرا على الاشتراك!

مواضيع ذات صلة :

انضم الى قناة “هنا لبنان” على يوتيوب الان، أضغط هنا

Contact Us