الإمارات تحذّر من السفر إلى هذه الدول!

عرب وعالم 30 أيار, 2026

نصحت وزارة الخارجية الإماراتية، اليوم السبت، مواطني الدولة والمقيمين فيها بـ”عدم السفر إلاّ للضرورة إلى كل من أوغندا وجمهورية الكونغو الديموقراطية وجمهورية جنوب السودان، في ضوء التطورات الصحية المتعلقة بفيروس إيبولا (EVD) في هذه الدول”.

وأكّدت الوزارة “أهمية الالتزام بالتعليمات والتنبيهات الصادرة عنها”، داعيةً “المواطنين المتواجدين في هذه الدول إلى توخي أقصى درجات الحيطة والحذر والالتزام بإرشادات الصحة والسلامة الصادرة عن السلطات المحلية”.

كما شدّدت على ضرورة التسجيل في خدمة “تواجدي”، والتواصل معها في حالات الطوارئ عبر الرقم المخصص لمواطني الدولة في الخارج: +97180024.

هل تريد/ين الاشتراك في نشرتنا الاخبارية؟

Please wait...

شكرا على الاشتراك!

مواضيع ذات صلة :

انضم الى قناة “هنا لبنان” على يوتيوب الان، أضغط هنا

Contact Us