الجيش الإسرائيلي لرئيس بلدية اللوبية: أخلوا البلدة فورًا!
لبنان
31 أيار, 2026

اتّصل الجيش الإسرائيليّ برئيس بلدية اللوبية ورئيس اتحاد بلديات الزهراني علي مطر، وطلب منه إخلاء البلدة من السكان.
وقال مطر في حديث إلى “الوكالة الوطنية للاعلام”، إنّ الاتصال كان مباشرًا وليس الكترونيًّا ما اضطرّه الى إصدار بيان لتنبيه سكان البلدة خصوصًا أنّ هناك نازحين من بلدات محيطة لا تزال مقيمة فيها.
مواضيع ذات صلة :
الجيش الإسرائيلي: استهدفنا مسلّحين ومنصّة إطلاق صواريخ لـ”الحزب”! (فيديو) | حزب الله ينفي سيطرة الجيش الإسرائيلي على تلة علي الطاهر بجنوب لبنان | الجيش الإسرائيلي يعلن السيطرة على تلة علي الطاهر |




