أميركا تهزم السنغال ودياً قبل مونديال 2026

رياضة 1 حزيران, 2026

حقق منتخب الولايات المتحدة فوزاً مثيراً على نظيره السنغالي بنتيجة 3-2، في المباراة الودية التي جمعتهما بمدينة شارلوت الأميركية، ضمن التحضيرات لكأس العالم 2026.

وأقيمت المباراة مساء الأحد، في إطار استعدادات المنتخبين للمونديال الذي تستضيفه الولايات المتحدة وكندا والمكسيك، خلال الفترة من 11 حزيران حتى 19 تموز، بمشاركة 48 منتخباً.

ويلعب منتخب السنغال في المجموعة التاسعة إلى جانب فرنسا والعراق والنرويج، فيما تخوض الولايات المتحدة منافسات البطولة ضمن المجموعة الرابعة التي تضم أستراليا وباراغواي وتركيا.

هل تريد/ين الاشتراك في نشرتنا الاخبارية؟

Please wait...

شكرا على الاشتراك!

مواضيع ذات صلة :

انضم الى قناة “هنا لبنان” على يوتيوب الان، أضغط هنا

Contact Us