اجتماع بين الحجار والمحافظين: لضرورة متابعة الأوضاع الميدانية بشكل متواصل
لبنان
1 حزيران, 2026

عقد وزير الداخلية والبلديات أحمد الحجار اجتماعا مع المحافظين من غرفة العمليات المركزية في الوزارة، خصص للاطلاع على الأوضاع في مختلف المحافظات في ضوء التطورات الأخيرة وما رافقها من حركة نزوح، لاسيما من الضاحية الجنوبية لبيروت.
واستمع الوزير الحجار من المحافظين إلى عرض مفصل لواقع محافظاتهم، والتدابير المتخذة والتحديات التي تواجههم، كما اطلع على حاجاتهم ومتطلباتهم لضمان الجهوزية اللازمة.
وأكد الوزير الحجار خلال الاجتماع أهمية التنسيق الدائم بين المحافظين والأجهزة الأمنية والعسكرية وغرف العمليات المختصة ووحدة ادارة الكوارث في السرايا الحكومية، وضرورة متابعة الأوضاع الميدانية بشكل متواصل، بما يساهم في سرعة الاستجابة لأي طارئ.
مواضيع ذات صلة :
الحجار ترأس اجتماع مجلس الأمن الداخلي المركزي: تعزيز الاستقرار الداخلي من الأولويات | الأوضاع الأمنية بين الرئيس عون والحجار | وزير الداخلية يدين استهداف عناصر الدفاع المدني في مجدل زون |




