اجتماع بين الحجار والمحافظين: لضرورة متابعة الأوضاع الميدانية بشكل متواصل

لبنان 1 حزيران, 2026

عقد وزير الداخلية والبلديات أحمد الحجار اجتماعا مع المحافظين من غرفة العمليات المركزية في الوزارة، خصص للاطلاع على الأوضاع في مختلف المحافظات في ضوء التطورات الأخيرة وما رافقها من حركة نزوح، لاسيما من الضاحية الجنوبية لبيروت.

واستمع الوزير الحجار من المحافظين إلى عرض مفصل لواقع محافظاتهم، والتدابير المتخذة والتحديات التي تواجههم، كما اطلع على حاجاتهم ومتطلباتهم لضمان الجهوزية اللازمة.

وأكد الوزير الحجار خلال الاجتماع أهمية التنسيق الدائم بين المحافظين والأجهزة الأمنية والعسكرية وغرف العمليات المختصة ووحدة ادارة الكوارث في السرايا الحكومية، وضرورة متابعة الأوضاع الميدانية بشكل متواصل، بما يساهم في سرعة الاستجابة لأي طارئ.

هل تريد/ين الاشتراك في نشرتنا الاخبارية؟

Please wait...

شكرا على الاشتراك!

مواضيع ذات صلة :

انضم الى قناة “هنا لبنان” على يوتيوب الان، أضغط هنا

Contact Us