الجيش يزيل السواتر الترابية في دبّين ويدعو لعدم الاقتراب من المنطقة

لبنان 4 حزيران, 2026

صدر عن قيادة الجيش – مديرية التوجيه البيان الآتي: “عملت وحدة من الجيش على إزالة سواتر ترابية على طريق دبّين كان قد وضعها الجيش الإسرائيلي مما أعاد فتح طريق مرجعيون – دبّين – إبل السقي وذلك بالتزامن مع الانسحاب الإسرائيلي من منطقة دبّين، حيث تنفّذ الوحدات العسكرية انتشارًا تدريجيًّا بعد التواصل مع لجنة الإشراف على وقف اطلاق النار (Mechanism) وبالتنسيق مع قوة الأمم المتحدة المؤقتة في لبنان- اليونيفيل، فيما تجري الوحدات المختصة مسحًا هندسيًّا للمنطقة بهدف إزالة الذخائر غير المنفجرة.
لذا تدعو قيادة الجيش المواطنين إلى عدم الاقتراب من المنطقة والالتزام بتعليمات الوحدات العسكرية إلى حين انتهاء الانتشار”.

هل تريد/ين الاشتراك في نشرتنا الاخبارية؟

Please wait...

شكرا على الاشتراك!

مواضيع ذات صلة :

انضم الى قناة “هنا لبنان” على يوتيوب الان، أضغط هنا

Contact Us