الجميّل إلى المسؤولين الإيرانيين: فكّوا عن سما لبنان!
لبنان
6 حزيران, 2026

كتب النائب سامي الجميّل عبر حسابه على منصّة “أكس”: “إلى المسؤولين الإيرانيين: فكّوا عن سما لبنان! لبنان ليس محافظة إيرانية، ورئيس جمهوريتنا لا يستأذن أحدًا للدفاع عن سيادتنا. زمن الوصاية انتهى، وقرارنا يُصنع في بيروت لا في طهران. لبنان أولاً وأخيراً”.
مواضيع ذات صلة :
سامي الجميّل: متضامنون مع الراعي والرئيس عون والمسار لن يتوقّف! | الجميّل في ذكرى الحرب الأهلية: لا يجب أن نكرر أخطاء الماضي | سامي الجميّل يهنئ بعيد الشعانين ويشدّد على الرجاء والسلام |




