“أمن الدولة”حيَّت قوى الأمن بذكرى تأسيسها: معاً على درب الواجب
لبنان
9 حزيران, 2026

كتبت المديرية العامة لأمن الدولة على منصة “اكس”: “تحية لقوى الامن الداخلي في العيد ١٦٥ لتأسيسها. معاً على درب الواجب”.
مواضيع ذات صلة :
أثناء خروجه من قصر عدل طرابلس… توقيف مطلوب بجرم إطلاق نار | أمن الدولة يُجنّب مرفأ بيروت كارثة جديدة (فيديو) | بالفيديو: حملة اختراق وتجنيد عبر “واتساب”… احذروها! |




