الجيش يضبط مصنعًا يحتوي على كمية كبيرة من المواد التي تستعمل لصناعة المخدرات
لبنان
11 حزيران, 2026

صدر عن قيادة الجيش – مديرية التوجيه البيان الآتي:
“دهمت دورية من مديرية المخابرات في بلدتي ريحا وبوداي – بعلبك عدّة منازل ومزارع لعدد من المطلوبين بجرم تصنيع المخدرات والاتجار بها، وضبطت مصنعًا يحتوي على كمية كبيرة من المواد التي تستعمل لصناعة المخدرات، وآلات ومعدات تستخدم للتصنيع، بالإضافة إلى 4 فانات تستخدم كمصانع متنقلة.
سُلّمت المضبوطات إلى المراجع المختصة وتجري المتابعة لتوقيف المطلوبين”.


مواضيع ذات صلة :
عمليات أمنية للجيش تنتهي بتوقيف متورطين بالمخدرات وإطلاق النار | الجيش: تمارين تدريبية في حقل رماية العاقورة | جنبلاط: نحذر من التلاعب بعقيدة الجيش |




