اليسا: ما تخيلت بحياتي إن رح يمرّق علينا كارثة مثل٤ آب الماضي!
فن
4 آب, 2021

نشرت النجمة اللبنانية إليسا تغريدة لها عبر حسابها الخاص على التويتر بمناسبة مرور سنة على انفجار ٤ اب.
وقالت: ما تخيلت بحياتي إن رح يمرّق علينا كارثة مثل٤ آب الماضي انفجار اغتصب العاصمة #بيروت وأهلها وكان دماره ووقعه وتأثيره بدقائق معدودة- أكثر من الحرب الأهلية اللي عشناها على مدى 15 عام. جرح #لبنان مفتوحا الضمير غائب الغضب عارم نحن بحاجة للمساعدة من المجتمع الدولي لتتحقق العدالة”.
مواضيع ذات صلة :
بعد قرار الغاء الامتحانات الرسمية.. اليسا توجه رسالة الى وزيرة التربية | بمناسبة عيد الأضحى.. هذا ما تمنته إليسا | إليسا: المساس بالمقامات الدينية مرفوض |




