الجيش الاسرائيلي: حزب الله أطلق 3 صواريخ وخرق إتفاق وقف إطلاق النار (فيديو)

كتبت المتحدثة باسم الجيش الإسرائيلي إيلا واوية عبر حسابها على منصة “أكس”:
“خرق صارخ لاتفاق وقف إطلاق النار: حزب الله أطلق 3 أهداف جوية باتجاه بلدات في شمال إسرائيل”.
وتابعت: “سقطت الأهداف الحوية بالقرب من بلدتي شوميرا وشلومي. ويأتي ذلك بالإضافة إلى هدفين جويين آخرين عبرا إلى داخل الأراضي الإسرائيلية خلال عطلة نهاية الأسبوع، في إطار المحاولات المتواصلة التي يقوم بها حزب الله لاستهداف المدنيين الإسرائيليين”.
وختمت: “سيواصل جيش الدفاع العمل ضد التهديد الذي يشكله حزب الله على مواطنينا المدنيين”.
خرق صارخ لاتفاق وقف إطلاق النار: حزب الله أطلق 3 أهداف جوية معادية باتجاه بلدات في شمال إسرائيل.
سقطت الأهداف الحوية المعادية بالقرب من بلدتي شوميرا وشلومي. ويأتي ذلك بالإضافة إلى هدفين جويين معاديين آخرين عبرا إلى داخل الأراضي الإسرائيلية خلال عطلة نهاية الأسبوع، في إطار… pic.twitter.com/xUZZ3xhI3C
— Lieutenant Colonel Ella Waweya | إيلا واوية (@CaptainElla1) June 14, 2026
مواضيع ذات صلة :
وسائل إعلام إسرائيلية تنشر صورة من الجولة الخامسة من المحادثات اللبنانية الإسرائيلية في واشنطن | الجيش الإسرائيلي: لن نسكت على خروقات “الحزب” | “الحزب”: ملتزمون بوقف النار |




