إصابة 45 جندياً إسرائيلياً في معارك جنوب لبنان خلال 3 أيام

لبنان 15 حزيران, 2026

أعلن الجيش الإسرائيلي، اليوم الاثنين، إصابة 45 ضابطاً وجندياً في معارك جنوب لبنان خلال الأيام الثلاثة الماضية.

وأضاف أن 30 ضابطاً وجندياً قُتلوا وأصيب 1347 آخرون منذ تجدد القتال في لبنان مطلع آذار الماضي.

هل تريد/ين الاشتراك في نشرتنا الاخبارية؟

Please wait...

شكرا على الاشتراك!

مواضيع ذات صلة :

انضم الى قناة “هنا لبنان” على يوتيوب الان، أضغط هنا

Contact Us