مياه الجنوب: انخفاض التغذية من هذه المحطات بسبب تكرار انقطاع خطّ الخدمات

لبنان 16 حزيران, 2026
مياه لبنان الجنوبي

أعلنت مؤسسة مياه لبنان الجنوبي في بيان، “المشتركين المستفيدين في مدينة صيدا من محطات العربي، الفوار وحارة صيدا، بانخفاض التغذية بالمياه نتيجة الانقطاع المتكرر لخط الخدمات الكهربائي”.

وأشارت إلى أنّ “المؤسسة إذ تبذل جهوداً مضاعفة لاستكمال التغذية بالمياه، لكنها لا يمكنها في الوقت نفسه ضمان استمرار التغذية الكهربائية الخارجة عن ارادتها وصلاحياتها، علماً أنها تبادر الى تشغيل المولدات لتغطية انقطاع التيار الكهربائي ولكن ذلك لا يكفي لتوفير الكمية الكافية للتغذية بالمياه”.

وتمنّت على المشتركين ترشيد استهلاك المياه وتقنينه الى الحد الأقصى إلى حين استعادة التغذية بالمياه كالمعتاد.

هل تريد/ين الاشتراك في نشرتنا الاخبارية؟

Please wait...

شكرا على الاشتراك!

مواضيع ذات صلة :

انضم الى قناة “هنا لبنان” على يوتيوب الان، أضغط هنا

Contact Us