الجيش الإسرائيلي: نواصل مهاجمة مخربين وبنى تحتية تابعة لـ”الحزب”

لبنان 19 حزيران, 2026

كتبت المتحدثة باسم الجيش الإسرائيلي إيلا واوية، عبر منصة “أكس”: “هاجم جيش الدفاع الإسرائيلي خلال الليل، ويواصل مهاجمة مخربين وبنى تحتية إرهابية تابعة لمنظمة حزب الله الإرهابية في عدة مناطق بجنوب لبنان. وجاءت هذه الغارات عقب انتهاكات متكررة ومتواصلة لاتفاق وقف إطلاق النار من قبل منظمة حزب الله الإرهابية”.

هل تريد/ين الاشتراك في نشرتنا الاخبارية؟

Please wait...

شكرا على الاشتراك!

مواضيع ذات صلة :

انضم الى قناة “هنا لبنان” على يوتيوب الان، أضغط هنا

Contact Us