الجيش الإسرائيلي: نواصل مهاجمة مخربين وبنى تحتية تابعة لـ”الحزب”
لبنان
19 حزيران, 2026

كتبت المتحدثة باسم الجيش الإسرائيلي إيلا واوية، عبر منصة “أكس”: “هاجم جيش الدفاع الإسرائيلي خلال الليل، ويواصل مهاجمة مخربين وبنى تحتية إرهابية تابعة لمنظمة حزب الله الإرهابية في عدة مناطق بجنوب لبنان. وجاءت هذه الغارات عقب انتهاكات متكررة ومتواصلة لاتفاق وقف إطلاق النار من قبل منظمة حزب الله الإرهابية”.
🔸هاجم جيش الدفاع الإسرائيلي خلال الليل، ويواصل مهاجمة مخربين وبنى تحتية إرهابية تابعة لمنظمة حزب الله الإرهابية في عدة مناطق بجنوب لبنان.
🔸وجاءت هذه الغارات عقب انتهاكات متكررة ومتواصلة لاتفاق وقف إطلاق النار من قبل منظمة حزب الله الإرهابية. pic.twitter.com/KO99A4ttpT
— Lieutenant Colonel Ella Waweya | إيلا واوية (@CaptainElla1) June 19, 2026
مواضيع ذات صلة :
حزب الله ينفي سيطرة الجيش الإسرائيلي على تلة علي الطاهر بجنوب لبنان | الجيش الإسرائيلي يعلن السيطرة على تلة علي الطاهر | التصعيد يتجدّد جنوبًا: غارات واشتباكات وسط انعقاد مفاوضات واشنطن |




