النازحون يغادرون بلداتهم مجدداً.. أين الأعلام الإيرانية؟

لبنان 19 حزيران, 2026

تزامنت الغارات الإسرائيلية العنيفة على الجنوب والبقاع اليوم مع موجة نزوح كبيرة، وكان لافتاً أنّ النازحين الذين حملوا أعلام إيران ورددوا عبارة “شكراً إيران” أثناء عودتهم إلى بلداتهم دون انتظار أيّ قرار من الدولة اللبنانية، ها هم يعودون أدراجهم اليوم من دون هذه الأعلام ومن دون عبارات الشكر.

هل تريد/ين الاشتراك في نشرتنا الاخبارية؟

Please wait...

شكرا على الاشتراك!

مواضيع ذات صلة :

انضم الى قناة “هنا لبنان” على يوتيوب الان، أضغط هنا

Contact Us