بعد الذي حدث في الجنوب.. هذا ما يتمنّاه جنبلاط!
لبنان
6 آب, 2021

غرّد رئيس الحزب “التقدمي الاشتراكي” وليد جنبلاط، وكتب عبر حسابه على “تويتر”:
“بعد الذي حدث في الجنوب وفي شويا بالتحديد نتمنى ان نخرج جميعا من هذا الجو الموتور على التواصل الاجتماعي وان نحكم العقل ونعتمد الموضعية في التخاطب بعيدا عن التشنج”.
بعد الذي حدث في الجنوب وفي شويا بالتحديد نتمنى ان نخرج جميعا من هذا الجو الموتور على التواصل الاجتماعي وان نحكم العقل ونعتمد الموضعية في التخاطب بعيدا عن التشنج . pic.twitter.com/bSzAjUsbbo
— Walid Joumblatt (@walidjoumblatt) August 6, 2021
مواضيع ذات صلة :
خط ساخن عسكري مرتقب بين الجيشين الإسرائيلي واللبناني؟ | نقابات العمال في صيدا والجنوب: نتعرض لضغط لا يُحتمل | جولة واشنطن الخامسة: جدل حول آليّة الانسحاب الإسرائيلي من الجنوب اللبناني |




