الجيش الإسرائيلي: أطلقنا النار على عناصر من حزب الله في علي الطاهر

كتبت المتحدثة باسم الجيش الإسرائيلي إيلا واوية في منشور عبر حسابها على منصة “إكس”: “قبل قليل رصدت قوات جيش الدفاع أربعة من مخربي حزب الله الإرهابي وهم يركبون حفارة ودراجة نارية على مرتفعات علي الطاهر، ثم دخلوا إلى المنطقة الأمنية واقتربوا من القوات بما كان يشكل تهديدًا فوريًا”.
وقالت: “بعد الرصد مباشرة قام القوات بإطلاق النار بهدف إبعاد مصدر التهديد، إلا أن المخربين واصلوا السير مقتربين من القوات ولم يستجيبوا لدعوات القوات، مما جعل القوات تطلق النار إلى مصدر التهديد لغرض إزالته، حيث رصدت إصابة”.
وأضافت: “يعمل حزب الله الإرهابي تحت غطاء مدني بهدف إخفاء عمله الإرهابي. تعد هذه الحادثة مثالاً آخر لاستغلال حزب الله الساخر للمواطنين اللبنانيين والبنى التحتية المدنية لتوفير حماية لنشاطاته”.
وختمت: “لن يسمح جيش الدفاع لحزب الله الإرهابي بضرب مواطني دولة إسرائيل وقوات جيش الدفاع، وسيواصل العمل على إزالة التهديدات الفورية”.
مواضيع ذات صلة :
حزب الله ينفي سيطرة الجيش الإسرائيلي على تلة علي الطاهر بجنوب لبنان | الجيش الإسرائيلي يعلن السيطرة على تلة علي الطاهر | التصعيد يتجدّد جنوبًا: غارات واشتباكات وسط انعقاد مفاوضات واشنطن |




