الجيش الإسرائيلي: أطلقنا النار على عناصر من حزب الله في علي الطاهر

لبنان 23 حزيران, 2026

كتبت المتحدثة باسم الجيش الإسرائيلي إيلا واوية في منشور عبر حسابها على منصة “إكس”: “قبل قليل رصدت قوات جيش الدفاع أربعة من مخربي حزب الله الإرهابي وهم يركبون حفارة ودراجة نارية على مرتفعات علي الطاهر، ثم دخلوا إلى المنطقة الأمنية واقتربوا من القوات بما كان يشكل تهديدًا فوريًا”.

وقالت: “بعد الرصد مباشرة قام القوات بإطلاق النار بهدف إبعاد مصدر التهديد، إلا أن المخربين واصلوا السير مقتربين من القوات ولم يستجيبوا لدعوات القوات، مما جعل القوات تطلق النار إلى مصدر التهديد لغرض إزالته، حيث رصدت إصابة”.

وأضافت: “يعمل حزب الله الإرهابي تحت غطاء مدني بهدف إخفاء عمله الإرهابي. تعد هذه الحادثة مثالاً آخر لاستغلال حزب الله الساخر للمواطنين اللبنانيين والبنى التحتية المدنية لتوفير حماية لنشاطاته”.

وختمت: “لن يسمح جيش الدفاع لحزب الله الإرهابي بضرب مواطني دولة إسرائيل وقوات جيش الدفاع، وسيواصل العمل على إزالة التهديدات الفورية”.

هل تريد/ين الاشتراك في نشرتنا الاخبارية؟

Please wait...

شكرا على الاشتراك!

مواضيع ذات صلة :

انضم الى قناة “هنا لبنان” على يوتيوب الان، أضغط هنا

Contact Us