اجتماع في وزارة الداخلية لتعزيز مكافحة المخدرات

لبنان 24 حزيران, 2026

ترأس وزير الداخلية والبلديات أحمد الحجار اجتماعاً في مكتبه حضره عدد من كبار قادة قوى الأمن الداخلي، بينهم المدير العام لقوى الأمن الداخلي اللواء رائد عبدالله، وعدد من رؤساء الوحدات الأمنية المعنية.

وبحث المجتمعون في تقييم الخطوات المتخذة على صعيد مكافحة المخدرات، وسبل تطوير التنسيق بين الأجهزة الأمنية لتعزيز الإجراءات، وتكثيف العمل الاستباقي لمكافحة الاتجار بالمخدرات وكشف شبكات التهريب وتفكيكها.

وشدد الحجار على ضرورة مواصلة الجهود لحماية المجتمع اللبناني ومنع تصدير هذه الآفة إلى الخارج، لا سيما إلى دول الخليج العربي، مؤكداً اعتماد أعلى درجات التنسيق بين الأجهزة المختصة لتحقيق هذه الأهداف.

وفي سياق آخر، استقبل الوزير الحجار النائب راجي السعد ثم النائبة عناية عزالدين، حيث جرى البحث في الأوضاع العامة وشؤون المناطق. كما التقى رئيس بلدية شحيم طارق شعبان وأعضاء المجلس البلدي، وتم التداول في شؤون إنمائية وخدماتية تخص البلدة.

هل تريد/ين الاشتراك في نشرتنا الاخبارية؟

Please wait...

شكرا على الاشتراك!

مواضيع ذات صلة :

انضم الى قناة “هنا لبنان” على يوتيوب الان، أضغط هنا

Contact Us