بعد قرار الغاء الامتحانات الرسمية.. اليسا توجه رسالة الى وزيرة التربية
فن
26 حزيران, 2026

وجهت الفنانة إليسا رسالة الى وزيرة التربية بعد قرار مجلس الوزراء بالغاء امتحانات الشهادة الثانوية جاء فيها: “اعفاء التلاميذ من الامتحانات الرسمية قرار كبير وبحييّ وزيرة التربية عليه ولو كان متأخر. التراجع عن الخطأ فضيلة. ولكل التلاميذ، انبسطوا بصيفيتكم، وانشالله يللي اضطر يترك بيتو ومدرستو يرجع عليهم بسلام وأمان”.
مواضيع ذات صلة :
بمناسبة عيد الأضحى.. هذا ما تمنته إليسا | إليسا: المساس بالمقامات الدينية مرفوض | اليسا وكارول سماحة تتشاركان المسرح في حفل اعياد بيروت (فيديو) |




