الذهب يواصل خسائره للأسبوع الرابع على التوالي

اقتصاد 27 حزيران, 2026

ارتفعت أسعار الذهب في جلسة يوم الجمعة، لكنها أنهت الأسبوع على تراجع للأسبوع الرابع على التوالي، تحت ضغط قوة الدولار وتزايد التوقعات برفع أسعار الفائدة الأميركية بوتيرة أسرع بهدف كبح التضخم.

وصعد الذهب في المعاملات الفورية بنسبة 1.54% ليصل إلى 4089 دولاراً للأونصة، إلا أنه سجل خسارة أسبوعية بلغت 1.7%.

كما ارتفعت العقود الأميركية الآجلة للذهب تسليم آب بنسبة 1.2% لتسجل 4096 دولاراً، ولكنها تراجعت خلال الأسبوع بنسبة 3.5%.

أما المعادن النفيسة الأخرى، فقد انخفضت الفضة في المعاملات الفورية بنسبة 2.23% لتصل إلى 59.18 دولاراً للأونصة، مسجلة خسارة أسبوعية بلغت 8.8%، لتواصل تراجعها للأسبوع الثاني على التوالي.

هل تريد/ين الاشتراك في نشرتنا الاخبارية؟

Please wait...

شكرا على الاشتراك!

مواضيع ذات صلة :

انضم الى قناة “هنا لبنان” على يوتيوب الان، أضغط هنا

Contact Us