الحجار وصل إلى الكويت: لبنان كان ولا يزال في صلب الحضن العربي

لبنان 27 حزيران, 2026

وصل وزير الداخلية والبلديات أحمد الحجار، إلى الكويت، في زيارة رسمية تلبية لدعوة من النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ فهد يوسف سعود الصباح، الذي كان في استقباله لدى وصوله إلى مطار الكويت الدولي، بحضور سفير لبنان في الكويت غادي الخوري ونائب رئيس البعثة القنصل ميا العضم.

وأكد الحجار لدى وصوله عمق العلاقة التي تربط لبنان بالكويت، مشددا على أن لبنان كان ولا يزال في صلب الحضن العربي، ويقف دائما إلى جانب أشقائه العرب الذين لم يبخلوا يوما في دعمه ومساندته في مختلف الظروف، ومعربا عن حرصه على تعزيز التعاون والتنسيق في مختلف المجالات.

ويرافق الحجار في زيارته المدير العام لقوى الأمن الداخلي اللواء رائد عبدالله، المدير العام للأمن العام اللواء حسن شقير، والمديرة العامة للأحوال الشخصية بالتكليف رودينا مرعب.

وسيعقد الحجار سلسلة لقاءات مع المسؤولين الكويتيين للبحث في سبل تعزيز التعاون بين البلدين، كما سيطلق من مقر السفارة اللبنانية في الكويت خدمة البصمة البيومترية للمرة الأولى خارج لبنان لإصدار جوازات السفر البيومترية.

هل تريد/ين الاشتراك في نشرتنا الاخبارية؟

Please wait...

شكرا على الاشتراك!

مواضيع ذات صلة :

انضم الى قناة “هنا لبنان” على يوتيوب الان، أضغط هنا

Contact Us