“برنامج تقنين قاس”… هذا ما أعلنته مؤسسة مياه بيروت وجبل لبنان!
لبنان
24 آب, 2021

أعلنت مؤسسة مياه بيروت وجبل لبنان للمشتركين أنها مضطرة لتنفيذ برنامج تقنين قاس في غالبية المناطق الواقعة في نطاق صلاحيتها بسبب عدم تسلم المازوت من المنشآت وشركات النفط لتأمين تشغيل المضخات والمولدات وذلك منذ الأسبوع الماضي في وقت أن المؤسسة تحتاج إلى تجديد المخزون في شكل يومي.
بناء عليه، تعتذر المؤسسة من المشتركين في مناطق الشوف وعاليه وسواحل جبيل وكسروان والمتن، وتؤكد أنها تواصل الإتصالات على أكثر من مستوى لحلحلة المسألة في أقرب وقت ممكن.
مواضيع ذات صلة :
“بيروت عطشى”… هل تُقطع المياه عمدًا لمصلحة أصحاب الصهاريج؟! | إنخفاض التغذية بالمياه في هذه المناطق | اليكم مخاطر عبوات المياه البلاستيكية! |




